بعد إعلان إصابتها بالسرطان :

كندا علوش تروي قصة دعمها من "مو صلاح"

كندة علوش
كندة علوش

تصدرت الفنانة كندة علوش تريند الحديث على السوشيال ميديا بعد كشفها عن سبب اختفائها عام ونص عن الجمهور مؤكدة أن السبب في ذلك هو اكتشاف إصابتها بسرطان الثدي ورحلة علاجها بالكيماوي بعد شهور قليلة من إنجاب ابنها الثاني كريم.

وأوضحت كندة علوش خلال استضافتها في أولى حلقات بودكاست الإعلامية منى الشاذلي «حلقات خاصة» أن خبر إصابتها بالسرطان لم يعرفه سوى المقربين منها فقط مشيرة إلى أن زوجها الفنان عمرو يوسف ولاعب منتخب مصر محمد صلاح كانوا من أبرز الداعمين لها في صراعها مع المرض.

وأكدت كندة أن زوجها الفنان عمرو يوسف فور علمه بالخبر لم يتأخر لحظة في مساندتها ودعمها في كل خطواتها قائلة :«لما عرفت بإصابتي بالسرطان  منهرتش ومعيطتش و ربنا نزل عليا من أول ثانية سكينة وطمأنينة رهيبة».

وتابعت:« عمرو أول ما عرف كان عملي وقالي المفروض نعمل إيه دلوقتي والتواصل مع الدكتور اللي عالج والده من نفس المرض ومن وقتها وبقالي سنة وشهر بتلقى العلاج الكيماوي وعمرو جوزي كان بيصر ييجي معايا جلسات الكيماوي وكنت بقرأ قرآن خلالها».

وكشفت كندة علوش عن مفاجأتها بدعم محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي وقائد المنتخب الوطني رغم عدم صداقته القوية بهما قائلة: «صلاح عرف من حد مقرب إن جالي سرطان فجاب رقم عمرو جوزي وكلمه يطمن عليه وقاله في أي لحظة أنا بيتي في لندن موجود  حال السفر لعمل فحوصات واجاراءات طبية في لندن 

واستكملت قائلة :« واتصل تاني وكلمني عشان يطمن وقولت له اني كويسة جدا ومبسوطة إني بسمع صوتك وهو اتفاجىء بحماسي وفرحتي وقالي ليكي عائلة وبيت في لندن لو احتاجتي حاجة».

واختتمت حديثها معبرة عن شكرها لدعم لها في أزمتها قائلة :« وقتها أدركت قد ايه هو إنسان حقيقي وبسيط».

 

ترشيحاتنا